Loading Posts...

أرخص الوجهات الأوروبية في صيف 2017


إن كنت تبحث عن عطلة مثالية للاستمتاع خلال الصيف الحالي ولكنك تخشى من التكاليف وارتفاع الأسعار، انضم إلينا اليوم في رحلتنا بين مجموعة من أرخص الوجهات الأوروبية في صيف 2017 ، والتي قد وضعها موقع سكاي سكانر هذا الأسبوع كدليل للمسافرين الباحثين عن السفر الاقتصادي.. تعرف عليها واختر منها ما تشاء.

تعرفوا على أرخص الوجهات الأوروبية في صيف 2017

لانزاروت، جزر الكناري

مرحبا بكم في جزيرة لانزاروت الإسبانية الواقعة في الشرق من جزر الكناري، والتي لديها الكثير لتقدمه لزائريها على مدا العام، وإن كانت تبدو في أفضل حالاتها خلال فصل الصيف، حيث الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والرياضات المائية التي لا تقارن، بما في ذلك ركوب الأمواج في كاليتا دي فمارا، وهي قرية صغيرة تقع في الشمال الشرقي من الجزيرة، إلى جانب التزلج الهوائي والتجديف وفرص ركوب الدراجات الجبلية بين الطرق والمسارات ذات المشاهد الخلابة.

و تقدم لانزاروت أيضا مجموعة من أفضل مناطق الغوص في أوروبا، لاسيما في كوستا تيغيز أو بلايا بلانكا أو بويرتو دل كارمن، كما يمكنك هنا الاستمتاع برياضة الصيد التي تعد أحد الأنشطة الشعبية في الجزيرة خلال فصل الصيف.

ألغارف، البرتغال

في منطقة الغارف البرتغالية دوما ستجد مكانا مناسبا لك، فبداية من الشواطئ الرئيسية من شاطئ مارينيا إلى أرماساو دي بيرا وفرص التنزه الحقيقية، علاوة على تناول ألذ المأكولات البرتغالية الأصيلة بسعر معقول يبدو أن رحلتك ستحمل لك الكثير من الاستمتاع.

الإقامة في الغارف تتراوح من المنتجعات الفاخرة في أماكن مثل البوفيرا إلى بيوت الضيافة التقليدية التي تقع في المدن الصغيرة والقرى المحيطة بساحل الغارف، ما يعني أنك ستجد ما يناسبك أيا كانت ميزانيتك في هذه الوجهة الجميلة التي صنفت كأحد أرخص الوجهات الأوروبية في صيف 2017 .

جزر إلافيتي، كرواتيا

في حين أن دوبروفنيك هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في كرواتيا، ندعوك هذا الصيف للابتعاد عن الحشود السياحية وأخذ العبارة  إلى جزر إلافيتي المذهلة في رحلة تستغرق 30 دقيقة من البلدة القديمة في دوبروفنيك لتستمتع كثيرا بالمياه الفيروزية وفرص الانتقال من جزيرة إلى أخرى، وقضاء الوقت في استكشاف القرى الصغيرة أو التجديف حول الساحل.

ولأن هذه الجزر لم تعرف بعد بين السائحين بشكل كبير ستلاحظ فرقا كبيرا في الأسعار بالمقانة مع المدن الكراوتية الشهيرة، بما في ذلك الطعام والشراب والمنتجات المحلية، ونوصيك عند زيارة جزر إلافيتي تناول طبق بلاك ريسوتو الذي يحتوي على مجموعة من المأكولات البحرية المختلفة مثل الأخطبوط، المحار والروبيان.

 كورفو ، اليونان

في كثير من الأحيان يغفل السائحين هذه الجزيرة الرائعة لصالح الجزر اليونانية الأكثر شهرة مثل كيفالونيا أو زاكينثوس، وذلك على الرغم من ان لدى كورفو حقا جميع الفرص الترفيهية التي تناسب الجميع من المواقع التاريخية القديمة مثل القلعة القديمة أو أنجلوكاسترو إلى الشواطئ السرية على الجانب الغربي من الجزيرة، وهنا ستجد الأسعار في متناول ممن يبحثون عن السفر الاقتصادي بداية من تناول الطعام وحتى الإقامة، ما يجعل من كورفو واحدة من أرخص الوجهات الأوروبية في صيف 2017 .

 بحيرة بليد، سلوفينيا

في حين أن معظم السائحين دوما ما يربطون العطلات الصيفية المشمسة بالشواطئ الشهيرة في الوجهات المعروفة، لا يجب أن نغفل الجواهر الخفية في أوروبا، فعلى سبيل المثال سلوفينيا وجهة سياحية رائعة وإن كانت لا تحظى بالشعبية الكافية بين السائحين، رغم أنها تتميز بالمشاهد المذهلة، ودرجات حرارة المثالية في فصل الصيف، علاوة على الأسعار الرخيصة وخاصة بالمقارنة مع الدول المجاورة.

ويمكنك هنا قضاء يوم جميل بين المياه البكر في بحيرة بليد والاستمتاع بأجمل الإطلالات للمناطق الريفية المحيطة من قلعة بليد، ناهيك عن زيارة العاصمة ليوبليانا، عاصمة سلوفينيا القديمة والجميلة التي تمتلك الكثير لإرضاء الزائرين، بما في ذلك المطاعم والمقاهي الرخيصة في الهواء الطلق.

بودابست ، هنغاريا

أرخص الوجهات الأوروبية

إذا كنت من محبي اكتشاف المزيد من الثقافات الجديدة، توجه إلى بودابست هذا الصيف، وذلك ليس فقط لكون عاصمة المجر واحدة من أجمل المدن الأوروبية، ولكن لآنها الأقل تكلفة، فيمكنك هنا الاستمتاع بين حمامات المدينة الشهيرة في الهواء الطلق والمنتجعات الصحية مع زيارة بعض المتاحف بأسعار معقولة.

0
HeartHeart
0
HahaHaha
0
LoveLove
0
WowWow
0
YayYay
0
SadSad
0
PoopPoop
0
AngryAngry
Voted Thanks!

admin

The author didnt add any Information to his profile yet

Leave a Comment

Loading Posts...