Loading Posts...

أعلنت شركة سامسونج منذ لحظات رسميًا عن هاتفها الذكي الرائد “جالاكسي نوت 8” Galaxy Note 8، وذلك خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017 الذي لا يزال جاريًا في مدينة نيويورك الأمريكية.

ويتطابق الهاتف اللوحي الجديد، الذي تعول عليه الشركة كثيرًا لإصلاح آثار أزمتها مع سلفه جالاكسي نوت 7، فيما يتعلق بالشكل والمواصفات، مع التسريبات السابقة، التي كثرت وتعددت خلال المدة الماضية.

ويقدم جالاكسي نوت 8 الجديد نفس تصميم هاتف سامسونج الرائد للعام الحالي، جالاكسي إس8، الذي أطلقته في شهر نيسان/أبريل الماضي، ولكنه يختلف في كونه يأتي مع قلم إلكتروني، كما هو الحال مع كافة الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف جالاكسي نوت، بالإضافة إلى أنه يقدم كاميرا خلفية مزدوجة.

وتأتي شاشة الهاتف اللوحي الجديد، التي تدعم تقنية “سوبر أمولد” Super AMOLED، بقياس 6.3 بوصات وبدقة 2960×1440 بكسلًا مع كثافة تبلغ 521 بكسلًا في البوصة الواحدة. هذا ويأتي الهاتف مع حماية من الإصدار الأحدث من زجاج جوريلا جلاس 5، الذي يغلف واجهته وظهره.

ويضم جالاكسي نوت 8، الذي يعمل بالإصدار 7.1 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد، معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 835 لأسواق الولايات المتحدة والصين ومن نوع “أكسينوس 8895” من سامسونج نفسها لأسواق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

ويقدم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجابايتًا، وهي قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD.

0
HeartHeart
0
HahaHaha
0
LoveLove
0
WowWow
0
YayYay
0
SadSad
0
PoopPoop
0
AngryAngry
Voted Thanks!

admin

The author didnt add any Information to his profile yet

Leave a Comment

Loading Posts...